الاثنين، 2 فبراير 2015

تقرير عن الممثل الصينى wallace huo

تقرير عن الممثل الصينى wallace huo

تقرير عن الممثل الصينى wallace huo الاسم wallace huo تاريخ الميلاد 26 ديسمبر 1979 مكان الولادةتايبييه تايبيه تايوان والمهنه ممثل ومغنى الطول 177 الوزن 64 برجه الصينى الماعز فصيله دمه b برج الجدى وله اخ اكبر منه مبكر من الحياة
ولد والاس هوه شين هوا في تايبيه، تايوان يوم 26 ديسمبر، 1979. وهو من عائلة اصلها من مقاطعة شاندونغ، مع والديه يجري أهالي ونغ كوه بمقاطعة شاندونغ وبلدية تيانجين على التوالي. ولد هوه شين هوا في عائلة موظف المدنية. كلا الوالدين العمل في المحكمة، وشقيقه هو شرطي. ويأمل والديه انه سيتبع مسار حياتهم المهنية. ومع ذلك، أحب الغناء والاس وكانت حريصة على أن تكون مغنية منذ الطفولة. تحديد الهدف كمغنية، انضم والاس مجال الترفيه في سن 17.

مهنة [
2002-2003 [
والاس أصبح يعرف لهاتفه الخلوي التجارية مع انجليكا لي في عام 2000. وبعد استكمال خدمته العسكرية في عام 2002، انضم والاس etKING وأصبحت واحدة من اثنين من الجهات الفاعلة الرائدة في الدراما الجديدة "ستار". جنبا إلى جنب مع أداء في الدراما، وحصلت على فرصة للغناء أغنية "ستار" والاس. ومنذ ذلك الحين، بدأ مهنة التمثيل. في عام 2003، كان يلقي في دور قيادي في مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية المعبود المنتجة في تايوان، مثل في Dolphin Bay، الجانب الغربي من المدينة قصة، الحديقة السرية، المعلم عظيم، فتاة جميلة، و 100٪ الانسه "، وما إلى ذلك الدراما المعبود في Dolphin Bay ، والتي والاس هوه شين هوا بدور تشونغ شياو قانغ، جلبت له شهرة وشعبية كبيرة. فجأة كان في طلب كبير مع العديد من المنتجين. بعد كطالبة، لم يكن لديه حقوق المجادلة حول شروط وظروف توقيع عقود مع شركات الإنتاج. بينما كثير من الناس ينظر له باعتباره سوبر ستار شعبية، وكان والاس لركوب دراجة نارية للذهاب إلى مواقع التصوير المختلفة. التي جعلته متعب حقا، والنوم أثناء القيادة. بعد التمثيل في سبعة الأعمال الدرامية في عام 2003، وقال انه قرر تغيير نظرا للوضع صيغة النوع من الأداء. كان يفكر كيف انه قد يستغرق مسيرته قائلا "إنني أقدر جدا من الوقت عندما كنت في تايوان، ولكن أنا لا تفوت لأن لدي أمل عال عن فرص في الصين القارية."

2004-2005 [
في عام 2004، أدلى والاس قرار للعمل في البر الرئيسي للصين من أجل التطوير الوظيفي وتلميع مهارات الأداء. وكان أول كسر في البر الرئيسي للصين لجعل تعاونت الأيدي فيلم في الشعر مع الممثلة روزاموند كوان. في أبريل 2004، تألق والاس في أول فنون الدفاع عن النفس له المبارزون الملكي الذي كان موجها من قبل وونغ جينغ. انه يصور الطابع المباحث الملونة "رقم 1 على دي "-" واجهة المستخدم الرسومية هاي يي داو ". انه غنى أيضا أغنية من الدراما "لديك رقم 1". تم بث الدراما في البر الرئيسي للصين في عام 2005 وتصويره السوداوي من Yidao تلقى استحسانا من الجماهير والجماهير. ثبت أن تكون نقطة تحول هامة لوالاس في حياته المهنية. "والاس ذكية جدا وغير فاعل مع البصيرة وفريدة من نوعها المنظورات"، وعلق وونغ. واضاف "انه أكثر نضجا في الرومانسية من الغبار الأحمر، ويبرز الأرواح الحقيقية لدوره. وأنا أفهم تماما لماذا دونغ وانغ (شركة الإنتاج) يحب ويقدر له كثيرا. "وفي وقت لاحق، وحصلت على والاس زمام المبادرة رئيسيا في الرومانسية من الغبار الأحمر. وأشاد منتج وانغ Ziming والاس للغاية لتفانيه في الدراما. تولى والاس الرائدة الأدوار في الدراما الصوت التالية من الألوان، مع روبي لين. ينشأ الدراما من الكوميديا من فنان كوميدي مشهور جيمي. وفي سبتمبر 2005، تألق والاس هوه شين هوا في الدراما المعبود الزمرد على السطح. وبعد أداء رائع له في الدراما، أنه تم ترشيح أفضل ممثل لجائزة الدراما سينا الموسم 3. وأعرب والاس نفسه أن هذه الدراما كان أهم لحظة من مهنة أدائه حتى الآن. قد أعطاه هذه الدراما ودور تشو نيان تشونغ كثيرا أن انه بالكاد يستطيع أن ينسى.

2006-2007 [
في مايو 2006، تألق والاس هوه شين هوا في الدراما التلفزيونية الكونغفو كوميديا الحب في المعركة الأولى، إلى جانب الممثلة في هونج كونج ميريام يونغ. بعد الدراما، دعت ميريام والاس للمشاركة في بلدها الجديد MV دا شا. الحب في المعركة الأولى هو أول دراما كوميديا والاس وقته الثالث للعمل مع تشوي بو تشو، هونغ كونغ منتج الذهبية التسمية. تولى والاس على دور مجنون غريب الأطوار من لي يا شو. كان تحديا كبيرا بالنسبة له في أداء دور كوميدي. في يونيو 2007، وانضم والاس الدراما التلفزيونية سنو الحمر. وكان دراما عن معاناة أبناء فيها مروحة بينغ بينغ، لاول مرة، ليس فقط لتصبح أكبر منتج ولكن يلقي أيضا باسم الممثلة الرائدة. في الدراما القادمة موبايل قصة حب، ومتشابكة والاس في مثلث الحب مع الممثلة هان شيويه والممثل كريستوفر لي من سنغافورة.

2008-2009 [
في عام 2008، تألق والاس هوه شين هوا في الصين بالادين 3 برقول الصينية بالادين. منذ أول بث لها من عام 2009، كانت نسبة الحضور ترتفع بسرعة لتصبح واحدة من أكبر ثلاث أفضل المسلسلات التلفزيونية من ذلك العام. ووصف دور شو تشانغ تشينغ، الذي كان على استعداد مع السيف ومليئة العاطفة، والسفر في جميع أنحاء العالم السفلي. جعل التمثيل له شعبية كبيرة وأثار شهرته في الصين القارية. شخصية سيد الطاوية في هذه الدراما، يرتدون الأبيض وممارسة الامتناع عن ممارسة الجنس، وقد يوصف بانه رجل وسيم لا مثيل له من الزمن القديم. وقد الحرف "الأبيض التوفو" زرعت بعمق في العقل من المشجعين. مقارنة مع نفس الدور في اللعبة، وقد تبين بشكل واضح والاس الطابع وفضله شو تشانغ تشينغ في الدراما. كان لديه ميل للالنكات الباردة، مع تسليم جامد الوجه ودائما يكون على استعداد ليهب لنجدة شخص في حالات غير مستقرة. لفتة على شكل حرف V هي أيضا الكلاسيكية.

2010-2011 [
في النصف الثاني من عام 2010، تألق والاس هوه شين هوا كلاعب رائد في المخبر Tanglang والعودة يي يي العودة، والتي تم بثها تلفزيون الصين المركزي (CCTV). وأثار هذا الرهان بالنسبة له وانه أصبح الممثل الأكثر شعبية على CCTV 1 في الساعة 10:00 مساء ويوم CCTV 8 الساعة 7:30 مساء المساء وقت الذروة. في يناير 2011، جنوب شرق TV وشنتشن TV بث الدراما من جديد السنة، وحراس وأقنعة، والذي لعب دور البطولة والاس كما لي Gexiao. قاد لي Gexiao مجموعة من أربعة أشخاص زهي يي مي وساعد الفقراء ومكافحة ضعيفة ضد الحكومة الفاسدة. وحراس في أقنعة أصبح الفائز متوقع من تحقيق شعبية كبيرة سواء على الانترنت وعلى شاشة التلفزيون. في وقت لاحق في عام 2011، لتصبح أكبر منتج، صديق روبي لين، انضم والاس الدراما لها، تشينغ شي هوانغ فاي (المعروف أيضا باسم فاتن الامبراطوري المحظية). والاس لعبت الإمبراطور ليو يانتشينج، الذين سقطوا في الحب مع ما FUYA على أول وهلة وأبدا تغير حبه لها. يانتشينج هو شخصية معقدة ولكن الساحرة. وقال انه يتبع قلبه ومات من أجل حبه.

عام 2012 الحالي [
في 2 فبراير 2012، تم بث الدراما الطبية والاس يلهم الحياة على CCTV-1 خلال وقت الذروة. تلقى الدراما العديد من الجوائز التي تصدرها الحكومة بما في ذلك جائزة أفضل عمل وجوائز Apsaras الطيران التلفزيون الصينية. والاس لعبت هان Zihang، وهو الطبيب المعالج مع خلفية التعليم من الخارج. وتعاون مع وانغ تشى ون وانغ، لي Chengru وتشانغ تيلينغ، الذين كانوا جميعا معروفة وتحظى باحترام كبير الفاعلين. في نيسان 2012، كان يلقي الاس كما Linghu تشونغ في المبارز، على أساس واحد من الأنواع الكلاسيكية wuxia رواية جين يونغ الذي يحمل نفس الاسم. تم بث المبارز على تلفزيون هونان خلال وقت الذروة كما دراما السنة الصينية الجديدة. انها حصلت على تصنيف NO.1 سواء على شاشة التلفزيون وعلى الانترنت. جنبا إلى جنب مع الطابع السخي وغير المقيد الرائدة Linghu تشونغ، كما لعبت والاس الطابع الخبيث، يانغ Lianting. جلب نجاح الدراما والاس إلى مركز الموضوع، وأظهر شعبيته بين الجماهير.

ثم لعب دور البطولة في الدراما والاس ايته الأولى الحرب، معركة تشانغشا، والتي كانت ملحمة الحرب ضد اليابان التي تنتجها شاندونغ السينما والتلفزيون المجموعة وإخراج شنغ هونغ. فاز شنغ جائزة ماغنوليا لأفضل إخراج. أنتجت فريقه الدراما الحرب الأكثر تقييما عاليا بين الحياة والموت. في معركة تشانغشا، وصورت والاس قو تشينغ مينغ، وهو الشاب الذي جاء من عائلة المشاهير وقاتلوا بشجاعة في خط المواجهة مع منتخب بلاده رغم كل المعارضات. كانت قصة حب من قو تشينغ مينغ وهو جين شيانغ شيانغ (الذي تضطلع به الممثلة الشابة يانغ تسى) مماثلة لتلك التي في ذهب مع الريح.
تم تصوير قطعة زي الاس زوجين الكمال (الدراما الصينية) ابتداء من شهر أبريل من عام 2013. والاس لعبت ليس فقط الطابع الريادي جين Yuanbao في زوج مثالي، ولكن تصرفت أيضا كمنتج للدراما. وكانت هذه أول محاولة له لتوسيع مسيرته في الإنتاج الدرامي، والدراما بثت في وقت لاحق 21 أبريل عام 2014 [1] [2]، واتضح أن يكون نجاحا كبيرا. التفاعل مسلية ويثلج الصدر بين الشخصيات الرئيسية جنبا إلى جنب مع مظهرها المتميز جعل الكمال زوجين الدراما الأكثر شعبية على الانترنت. وسرعان ما حققت 1000000000 الزيارات على المواقع الرئيسية.
في نوفمبر 2013، لعب دور البطولة في الاس حامي العظمى، والدراما التي تشرف عليها "كاتب السيناريو أولا" زو جينغ تشى وصورها الفيلم فريق غراند ماستر. مع وجهة نظر فريدة من نوعها والبصيرة الثقافية، والدراما المصورة حياة الناس العاديين خلال الفترة من أواخر عهد أسرة تشينغ على الثورة من عام 1911. والاس لعب شخصية قيادي ليو انشون. وهذه هي المرة الأولى التي والاس ليلقي في الدراما التي أنشئت في عهد أسرة تشينغ. اعتبر والاس حامي العظمى بأنها "دراما أنني يمكن أن تظهر في بلادي أحفاد".
افلامه
Year Title Role Notes
2004 Hands in the Air
2009 Contract About Interchange Status
2012 Ultra Reinforcement
2s Xia Yuanqiao TTV ومسلسلاته
2003 Pretty Girl Fu Liheng CTS
2003 The Great Teacher Huo Jianqi / student CTS
2003 My Secret Garden Li Wei / Huo Jianhua (singer) CTV
2003 At Dolphin Bay Zhong Xiaogang / director SETTV
2003 Westside Story Xingwang / a prodigy SETTV
2003 100% Senorita Li Weixiang CTS
2005 Royal Swordsmen Guihai Yidao 
2006 Sound of Colors Lu Yunxiang CTS, SETV
2006 Li Jing 
2006 Emerald on the Roof Zhou Nianzhong ZheJiang TV,SETV, NMTV
2007 Love at First Fight Li Yashou 
2007 Modern Beauty Yang Guang 
2008 A Mobile Love Story Lu Yunfei / advertising agent CCTV-1
2008 Rouge Snow Xia Yunkai / butler 
200Love in the Forlon City Yan Fei 
2009 Chinese Paladin 3 Xu Changqing / Taoist TTV, ETTV,JSTV
2009 Contract About Interchange Status Mai Zhelun 
2009 Go Yi Yi Go Cao Yan / DJ CCTV-8
2010 New A Spray of Plum Blossoms JiangSuTV, SETV, GDTV
2010 Detective Tanglang Tanglang / detective CTS, CCTV-1
2010 The Vigilantes In Masks Li Gexiao CTS, SETV, SZTV
2011 Qing Shi Huang Fei Liu Liancheng / Emperor of Northern Han Dynasty Hunan TV
2011 Inspire the Life Han Zihang / doctor CCTV-1
2012 Xing Ming Shi Ye Meng Tianchu 
2013 Swordsman Linghu Chong Hunan TV
2014 Battle of Changsha Gu Qingming CCTV-8
2014 Perfect Couple Jin Yuanbao (also producer) JiangSu TV, ShenZhen TV
2014 The Great Protector Liu An Shun 
2015 The Imperial Doctress Zhu Qizhen 
2015 The Journey of Flower Bai Zi Hua 
LStar OST (4 tracks) اغانى التترات الذى غنى فيها
My Secret Garden OST (1 track)
100%Senorita OST (1 track)
Tian Xia Di Yi OST (2 tracks)

Qing Shi Huang Fei OST (1 track)
Swordsman OST (1 track)
Perfect Couple OST (1 track)
Musove in the Forlon City Yهوا

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك
    عندي ملاحظه صغيره على مدونتك تحتاجي تضبطي عرض المشاركه في المدونه يعني مساحة الموضوع صايره صغيره لو تروح الى اعدادت المدونه وتروحي عرض تضبطي مقاس عرضها راح يكون افضل
    ولازم تسوي لما تكتبي مشاركه جديده بعد ماتحطي صوره باول الموضوع واسم الي كاتبه تقرير لازم تضغطي اداة انتقال المربع الابيض المقسوم نصين .... ما ادري اذا فهمتيني لو لا
    بس اذا مافهمتيني كلميني على الففيس بوك خاص وضيفيني على مدونتكم وانا ارتبها وانظمهم لكم بشكل مرتب وحلو
    https://www.facebook.com/sharof.alj
    وهذا جاميلي لو حابه تسوي لي انضمام الى مدونتكم عشان ارتبها وتسويني مشرفه عشان اقدرادخل
    sharof.alj@gmail.com
    المهم حابه اقول كمان ان انا احب هالممثل كثير وسبب اندراما انا وسيدي
    وبمانكم تترجمو تقارير واخبار يعني تقدرو تترجمو دراما ليش ما تكملو ترجمة المسلسل الي تبع هالممثل ملكة رشوه الكل يمدحه ويقول عنه حلو المترجمه وصلت لحلقه 22 ووقفت ياليت تكملوه

    ردحذف
    الردود
    1. صح ونسيت اكتب كمان لازم تضيفي التسميات او تصنيفات الى المدونه بمعنى الاقسام .... اهم شي العرض ينضبط و ادادة الانتقال والتسميات والصفحات لازم ضبط

      حذف