السبت، 30 أبريل 2016

الممثلة الجميلة لي دا هاي تقبل بطولة عمل صيني جديدMy Goddess , My Mother

Lee Da Hae Takes Lead Role In Chinese Drama “My Goddess, My Mother”
الممثلة لي دا هاي أكدت  قبولها  الدراما الصينية الجديدة التي تحمل  عنوان " محبوبتي الجميلة ، أمي،" لتعزيز شعبيتها في الخارج كنجمة هاليو. لي دا هاي النشطة في الصين وسيتم بدء التصوير فيها قريبا بالاضافة لدراما تصور حاليا واخر انتهي تصويرها وتحمل عنوان أفضل زوجين وستبث علي قناة هونان ابتداء من 31 مايو الحالي وهي انتاج كوري-صيني مشترك تدور حول  اثنان من النجوم اللذان يتم إقرانهم  كزوجين  مزيفان على برنامج واقعي  ليتظاهرا بانهم زوجين سعداء و في نهاية المطاف يقعان  في الحب.
ومن المقرر أنها تظهر وجها مختلفا في " محبوبتي الجميلة، والدتي" الذي  سيعرض  في وقت مبكر من عام 2017.  وتتلقي دا هاي موجات  الحب المستمرة من الصين ومن المؤكد أن تتلقي أفضل رعاية خلال فترة وجودها في البلاد.
في مسلسلها الجديد  " محبوبتي ، أمي،" سوف  تلعب لي دا هاي  دور امرأة مهنية ناجحة  تملك الجمال والموهبة وتحمل الكثير من المخاوف حول تقاليد الزفاف الابوية  في كوريا وتتمنى  عائلة أكثر حريةو ديناميكية. تلتقي وتقع في حب مع رجل صيني وتقع في صراعات جديدة في الصين مع والدتها في القانون.
بالإضافة إلىسيناريو به  خط مثيرة للاهتمام  حول الزواج الدولي والتغييرات والاحداث   التي تنشأ في حياتها الزوجية الجديدة، بالاضافة الي  تعاونها مع  الفنانين الأخرين   منهم الفنانة القديرو  جين شينغ التي ستلعب حماتها في -القانون.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق